نجم النصر يتغنى بـ"كلوب": أنمنى أن يدرب فريقي في الموسم القادم

تاريخ النشر: 19/03/2024
441
منذ شهر
أوتافيو وأيمن يحيى وماني

أثنى النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، على مدربه السابق في ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، مؤكدًا على أنه ساهم كثيرًا في تقدمه على المستوى الشخصي.

وتواجد السنغالي ماني في فرنسا لعدة أيام حيث أجرى عدة اجتماعات في نادي بورج الفرنسي، الذي يمتلك الحصة الأكبر من أسهمه، ويتوجه بعد ذلك إلى السنغال، حيث سيخوض مع أسود التيرانجا مباراتين وديتين أمام الجابون وبنين يومي 22 و26 مارس الجاري.

وقال ماني عن مدربه السابق والذي أكد أنه يتمنى العمل معه مجددًا، لكنه لم يكن يقصد النصر بل في بورج الفرنسي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقال ماني: "لقد وضع بصمته في رياضة كرة القدم قاطبةً، ولقد ساهم بالكثير من تقدمي شخصيًا. هو شخصٌ عظيم وأسطورة حية.. وأتمنى له الحظ السعيد. إذا كان سيغادر فآمل أن يأتي إلى بورج".

وواصل السنغالي حول استثماره في نادي بورج الفرنسي: "عرض عليَّ صديقي السنغالي رئيس بورج فكرة شراء النادي قبل أربعة أعوام، وفكَّرنا في هذا النادي كونه ناديًا مثاليًا في مدينة مثالية".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

واستطرد بأن: "لدينا العديد من الأهداف، لكن هناك عمل كبير يجب أن يتم قبل تحقيقها، ليس المهم أن تنجز الأمور بسرعة، بل أن تقدمها بالطريقة الصحيحة".

واختتم حول أهمية التخطيط لحياته بعد الاعتزال: "لا أحد يستطيع التنبؤ بما يحدث في كرة القدم، لذا علينا أن نضع الأساسات للأمور المستقبلية، سنضع كل ما يلزم في هذا النادي لنجعله أفضل".

اقرأ أيضا

قبل الهلال والنصر.. قصة الطفلة أرسنال وأب يسمى نجله بـ16 لاعبا

حكام أجانب في السوبر.. والاتحاد يسبق الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن