برشلونة يقدم تكريمًا خاصًا لنجم الهلال.. "أسطورة خالدة"

تاريخ النشر: 19/03/2024
85
منذ شهر
عاشق رونالدو يورط نيمار مع الهلال.. فيديو مثير

قام نادي برشلونة الإسباني، بتقديم تكريم خاص إلى لاعبه السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي، بعد مسيرته الحافلة بقميص العملاق الكتالوني.

واستهل نيمار مسيرته الاحترافية مع نادي سانتوس البرازيلي، وحقق معه لقب كوبا ليبرتادوريس، ومنه التحق بصفوف برشلونة الإسباني في صيف 2013.

ونجح نيمار في قيادة برشلونة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2015، إضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات، كما فاز مع الفريق الكتالوني بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.

وبشأن ملخص مبارياته مع نادي برشلونة، فقد تواجد نيمار مع البارسا خلال الفترة من 2013 حتى 2017، ولعب ما مجموعه 186 مباراة في جميع المسابقات، مسجلا 105 هدف، مع تقديم 59  تمريرات حاسمة.

وفي صيف 2017، رحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صفقة أصبح على إثرها اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومن انضم خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى الهلال السعودي بعقد لمدة 3 مواسم، نظير 90 مليون يورو.

لكن نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، قد تعرض قبل أشهر قليلة إلى الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة البرازيل ضد الأوروجواي في التوقف الدولي.

واكتفى نيمار دا سيلفا قبل إصابته بخوض 5 مباريات مع الهلال، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، ويعتبر أحد مشاهير كرة القدم المنضمين إلى دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

تطورات إصابة تاليسكا تنعش النصر.. وتحرج نيمار مع الهلال

الهلال يرد على إلغاء عقد نيمار .. مفاجأة رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن