نجم مانشستر سيتي يقرر الرحيل إلى الدوري البرتغالي.. "صدمة مثيرة"

تاريخ النشر: 19/03/2024
72
منذ شهر
نجم مانشستر سيتي يقرر الرحيل إلى الدوري البرتغالي.. صدمة مثيرة

أبدى البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته الكبيرة في العودة من جديد، لصفوف فريقه الأم بنفيكا، وإنهاء مسيرته معه.

وانتقل برناردو سيلفا من صفوف بنفيكا إلى موناكو الفرنسي، الذي تألق معه بشدة، قبل أن يغادر إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، ليخوض تجربة رائعة مع السيتيزين.

ويمتلك برناردو سيلفا عقدا مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث ارتبط كثيرا في أخر موسمين بالانتقال لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرتسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط أيضا اسم برناردو سيلفا بالانتقال إلى الهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي، ولكن مانشستر سيتي رفض التخلي عن خدماته.

وطلب مانشستر سيتي في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يحصل عليه من برشلونة أو الهلال.

برناردو سيلفا وحلم الاعتزال في بنفيكا:

قال برناردو سيلفا في حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية": "أنا متأكد من أنني سأعودة من جديد، لا أعرف متى؟، يمكن القول خلال عامين أو 3 سنوات على الأكثر".

وأضاف: "يمكن أن أعود لبنفيكا من جديد العام المقبل، إذا كان المدرب هو روجر شيمدت".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح نجم السيتزين: "أعتقد أن الناس سئموا بعض الشيء من سماع ذلك، لعدم وجود موعد محدد للعودة، ولكن بلا شك العودة لبنفيكا هدف واضح في مسيرتي".

ويستعد برناردو سيلفا عقب العودة من فترة التوقف الدولي، للمشاركة مع مانشستر سيتي في مواجهة ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي يدمر حلم برشلونة الكبير بمساعدة مانشستر سيتي

قائد ريال مدريد يتحدى مانشستر سيتي بـفيديو قبل دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن