مالك مانشستر يونايتد يصدم العالم: "من الغباء التعاقد مع مبابي"

تاريخ النشر: 19/03/2024
49
منذ شهر
مالك مانشستر يونايتد يصدم العالم: من الغباء التعاقد مع مبابي

فجر السير جيم راتكليف المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاجأة، برفضه التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقترب في المقابل، كيليان مبابي من الانتقال لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو.

ويتولى السير جيم راتكليف بالاتفاق مع عائلة الجلازرز وباقي المستثمرين، منصب المدير التنفيذي للنادي، حيث سيكون مسئول بشكل مباشر عن فريق كرة القدم والتخطيط لمستقبله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستحوذ السير جيم راتكليف على نسبة 25% من حصص مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يعاني فيه النادي من تراجع حاد وأزمات كثيرة منذ 10 سنوات، ومازالت مستمرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعمل السير جيم حاليا على إحداث ثورة إدارية في مانشستر يونايتد، بتعيين مدير رياضي ومدير تنفيذي، بالإضافة للتخطيط لمشروع بناء ملعب جديد على خطى ستاد ويمبلي الشهير.

لا لمبابي: 

قال السير جيم راتكليف ردا على سؤال بشأن التعاقد مع كيليان مبابي: "سأحاول العثور على مبابي الجديد بدلًا من إنفاق ثروة لشراء النجاح".

وأضاف: "ليس من الذكاء التعاقد مع مبابي في الوقت الحالي".

وأتم قائلا: "التحدي الأكبر هو إيجاد مبابي أو بيلينجهام أو روي كين آخر".

وارتبط اسم مانشستر يونايتد في عدة مناسبات سابقة بكيليان مبابي، الذي سيغادر باريس سان جيرمان، بمجرد نهاية عقده، ولكن تلك التقاري لم يتم تأكيد صحتها من عدمه من إدارة اليونايتد.

 

اقرأ أيضا

احتفال غريب من تين هاج بفوز مانشستر يونايتد على ليفربول 

رسميا..موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن