محاولة أخيرة من لابورتا لمنع رحيل تشافي عن برشلونة

تاريخ النشر: 19/03/2024
45
منذ شهر
محاولة أخيرة من لابورتا لمنع رحيل تشافي عن برشلونة

عاد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للضغط من جديد على تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، من أجل التراجع عن قرار الرحيل والاستمرار في منصبه الموسم المقبل.

ويصر تشافي في المقابل، على قرار مغادرة برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب المحلية، خاصة بعد خسارة لقبي الكأس والسوبر.

وأعلن تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

محاولة أخيرة من لابورتا: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن تشافي مازال هو المدرب المفضل لخوان لابورتا، من أجل الاستمرار في قيادة برشلونة الموسم المقبل.

وجاء الفوز العريض لبرشلونة على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في ملعب واندا ميتروبوليتانو، وتخطي عقبة نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، بمثابة تأكيد على قدرات تشافي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول لابورتا من جديد إقناع تشافي بالاستمرار مع برشلونة على الأقل، وتحديدا حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

ومن المحتمل أن تزيد تلك الضغوطات على تشافي بالاستمرار مع برشلونة، حال تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تشافي عن مستقبل فيليكس: يجب أن يثبت قوته أمام أتلتيكو مدريد!

تشافييحرج إدارة برشلونة بتصريح مثير.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن