صحف السعودية| رئيس الهلال ينفجر بسبب التوثيق ورد على رحيل روما

تاريخ النشر: 19/03/2024
523
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

أوضح نادي التعاون أن مدافعه وليد الأحمد يعاني من تمدد في الوتر الجانبي للركبة ولا يحتاج إلى تدخل جراحي، إنما برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 4 أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الرياضية

أبدى فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال تحفظه على خط سير توثيق بطولات الأندية، مستغربا من تعدد مراحل إتمام المشروع الذي تم الإعلان عنه منذ نحو 7 أعوام.

الجزيرة

منح مدرب فريق الاتحاد غاياردو لاعبي الفريق راحة عن التدريبات لمدة خمسة أيام بسبب توقف الدوري، وسيبدأ الفريق الجمعة المقبلة الاستعداد لمواجهة فريق الفيحاء والتي ستقام يوم 29 مارس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

اليوم

أكد مصدر داخل نادي الاتحاد، أن قرار رحيل رومارينيو أو استمراره في نهاية الموسم، سيتم حسمه من جانب اللجنة الفنية، موضحا ان تصريحات وكيل اللاعب تعد طبيعية، ووسيلة ضغط قبل نهاية عقده.

الرياض

انتظم الظهير الأيمن محمد البريك لمعسكر المنتخب السعودي الأول بعد أن تم استبعاد الثلاثي وليد الأحمد وعبدالله الخيبري ومتعب الحربي من المعسكر الإعدادي الذي يقام في الرياض، لعدم جاهزيتهم الفنية لخوض مباريات خلال الفترة الحالية، بناء على التقارير الطبية من جهاز الأخضر.

اقرأ أيضا

أزمات البليهي عرض مستمر في الهلال.. أبرزهم ميسي ورونالدو

صحف السعودية| نجم النصر إلى إيطاليا.. وحقيقة تجنيس رومارينيو

حمل تطبيق سعودي الآن