صدمة للنصر.. البرتغال تستبعد كريستيانو رونالدو من ودية السويد

تاريخ النشر: 19/03/2024
429
منذ شهر
صدمة للنصر.. البرتغال تستبعد كريستيانو رونالدو من ودية السويد

قرر المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، استبعاد قائد النصر، كريستيانو رونالدو، من حساباته في المباراة الودية أمام السويد.

وكان مارتينيز قد قرر ضم الثلاثي كريستيانو رونالدو وأوتافيو (النصر) وروبن نيفيز (الهلال)، لقائمة منتخب البرتغال، لمواجهة السويد وسلوفينيا في 21 و26 مارس الجاري، ضمن أجندة أيام فيفا.

سر استبعاد رونالدو

واستقر مارتينيز استبعاد رونالدو عن ودية السويد، التي تقام يوم الخميس المقبل في غيماريتش، حيث يخوض اللاعب فترة راحة، بعد توقف النشاط الكروي في الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن ينضم رونالدو لتدريبات المنتخب البرتغالي قبل ملاقاة سلوفينيا في 26 مارس الجاري.

 ويخضع رونالدو للاستشفاء خلال إجازته بالبرتغال، حيث يستخدم جهاز الضغط على العضلات من أجل تخفيف الآلام العضلية وتحسين الدورة الدموية، مع ظهور انتفاخ في جهة الإصبع الكبير.

وينتظر كريستيانو رونالدو، تدعيم رقمه القياسي مع المنتخب البرتغالي، بعدما شارك في 205 مباراة دولية، سجل خلالها 128 هدف، ليصبح الأكثر مشاركة وتهديفًا في تاريخ منتخبات الرجال لكرة القدم.

وشارك رونالدو في 33 مباراة مع النصر، خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات؛ حيث سجل 30 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

وكان رونالدو قد دعم صفوف النصر في مواجهة الأهلي، بالجولة 24، قبل فترة التوقف، حيث سجل هدفه رقم 23 في دوري روشن السعودي، من علامة الجزاء، ليقود النصر للفوز في الكلاسيكو بنتيجة (1-0).

اقرأ أيضا

رونالدو يشارك في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بـرقم قياسي

تعاقد النصر مع رونالدو أقوى من ألف بطولة..تصريح صادم من الصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن