محمد نور يثور ضد الهلال: "أطالب بحق الاتحاد.. كم طرد وركلة جزاء؟"

تاريخ النشر: 19/03/2024
1039
منذ شهر
محمد نور يثور ضد الهلال: أطالب بحق الاتحاد.. كم طرد وركلة جزاء؟

أعرب محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد، عن استيائه الكبير من مواجهات الفريق أمام الهلال، قائلًا إن المواجهات الثلاث الأخيرة شهدت الكثير من الأخطاء التحكيمية.

وخلال 12 يومًا، التقى الهلال بنظيره الاتحاد في 3 مواجهات بمسابقتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، ليحقق الهلال 3 انتصارات، بدأت بنتيجة (3-1) في الجولة 22 من الدوري، ثم الفوز بنتيجة (2-0)، في كلتا مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي من بطولة آسيا، ليتأهل الهلال إلى نصف النهائي بأربعة أهداف نظيفة.

وقال نور، خلال تصريحات لبرنامج "دورينا غير"، "أريد إعطاء 50-50 في كل شيء، أنا آخذ حقي وهو يأخذ حقه، وسأريك التحدي، عندما تتكلم عن مباراة الهلال والاتحاد كان فيها أخطاء، وكانت هناك بطاقات حمراء للاعبي الهلال وركلات جزاء للاتحاد لم تحتسب في المواجهات الثلاث، استقطب حكامًا أجانب كبارًا، وليس حكامًا من أمريكا".

وتساءل محمد نور "كم ركلات جزاء أو بطاقة حمراء تم احتسابها ضد الهلال؟"، ليرد الإعلامي خالد الشنيف بإحصائية لأكثر الأندية التي تم احتساب طرد للمنافس في مبارياتها، حيث جاء النصر وأبها والوحدة في الصدارة بـ5 بطاقات حمراء، ثم أربعة لمنافسي الشباب والأهلي، وثلاثة لمنافسي الهلال.

واستعرض الشنيف إحصائية بحالات الطرد للمنافس في مباريات الأندية في تاريخ دوري المحترفين، حيث جاء النصر في الصدارة بـ97 حالة طرد للمنافس، ثم الفتح (52)، والشباب (48) والرائد (47)، والهلال (46).

واعترض نور على عدم احتساب ركلات جزاء ضد الهلال هذا الموسم، ليرد محمد الدعيع، أسطورة الزعيم، بأن هذا الأمر دليل على قوة لاعبي الهلال، مضيفًا "الطرد الذي تم احتسابه ضد منافس الهلال، كل التحكيميين أكدوا أنه قرار صحيح".

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 68 نقطة من 24 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بواقع 22 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الاتحاد في المركز الرابع، برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضا

حكام أجانب في السوبر.. والاتحاد يسبق الهلال والنصر

صراع شرس بين جماهير الهلال والاتحاد.. تعرف على السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن