رد فعل غير متوقع من مبابي على قرار ريال مدريد الصادم

تاريخ النشر: 18/03/2024
105
منذ شهر
كيليان مبابي وماكرون

ظهر أول رد فعل لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، القريب من الانتقال لريال مدريد الإسباني، على قرار الأخير بمنع مشاركة أي من لاعبيه في الألعاب الأولمبية.

وكان  ريال مدريد قد أرسل خطاب رسمي للاتحاد الفرنسي يخطره فيه، بعدم السماح لأي لاعب يمتلك النادي عقده، بالذهاب للمشاركة في الألعاب الأولمبية، عقب نهاية بطولة اليورو.

وسيقود المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية المدرب تيري هنري، الذي تولى قبل عدة أشهر تدريب الفريق الأولمبي، في ظل رغبة من مبابي لقيادة زملائه داخل الملعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة كيليان مبابي المتوقع التعاقد معه وجميع لاعبيها في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

رد فعل مبابي: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن كيليان مبابي لن يضغط على ريال مدريد من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية، رغم أنه يحلم بالمشاركة فيها.

ولا يرغب مبابي في بداية مسيرته مع ريال مدريد بخلافات خاصة مع قرار صادر من الرئيس فلورنتينو بيريز.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، سيحاول المدرب تيري هنري التفاوض مع ريال مدريد بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد، استغلال رغبة اللاعب المشاركة في الحدث الأولمبي التاريخي.

ومن المقرر، أن تنطلق أولمبياد باريس في الـ 24 من يوليو 2024، أي بعد 10 أيام فقط من نهاية بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخضع أمام مبابي بقرار صادم من فلورنتينو بيريز 

فيديو| شجار لفظي بين نجوم ريال مدريد بسبب مبابي وهالاند 

حمل تطبيق سعودي الآن