رحيم سترلينج يختار.. "الدوري السعودي أم تشيلسي؟"

تاريخ النشر: 18/03/2024
52
منذ شهر
رحيم سترلينج يختار.. الدوري السعودي أم تشيلسي؟

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات ملف رحيل الإنجليزي رحيم سترلينج عن فريق تشيلسي، مع أنباء اقترابه من دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن سترلينج كان يعيش لحظات صعبة، في مباراته الأخيرة مع تشيلسي بعدما لاقى صافرات استهجان من قبل جماهير النادي، لينضم إلى قائمة المرشحين للمغادرة في الصيف المقبل.

وتعاقد نادي تشيلسي مع رحيم سترلينج، في يوليو 2022، مقابل 47.5 مليون جنيه استرليني، بعقد يستمر حتى عام 2027، مع خيار التمديد سنة إضافية، كما يتقاضى اللاعب 300 ألف استرليني في الأسبوع.

ولاح المشروع السعودي في الأفق، حول مصير رحيم سترلينج حال رحيله عن تشليسي، في ظل صعوبة تحمل الراتب الكبير للاعب سوى في عدد قليل من الأندية.

ورغم أنباء رحيل سترلينج القريب عن تشيلسي، إلا أن النادي لا يحبذ فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب الإنجليزي، حتى وإن كانوا مهتمين بالتعاقد مع الجناح الأيسر نيكو ويليامز (21 عامًا)، من صفوف أتلتيك بيلباو الإسباني.

ومن جهة اللاعب، فإنه يصر على البقاء في ستامفورد بريدج، رافضًا فكرة الرحيل عن صفوف تشيلسي، ليحسم الجدل حول مسألة انتقاله إلى دوري روشن السعودي.

وشارك رحيم سترلينج في 36 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف المسابقات، خلال الموسم الجاري، حيث 8 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة، بواقع 6 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي، وهدف في كأس الرابطة.

اقرأ أيضا

سر فشل انتقال رحيم سترلينج من ماشستر سيتي إلى برشلونة

الطريق إلى البلوز.. مانشستر سيتي يوافق على رحيل سترلينج لتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن