الرئيس البرازيلي يأمر بسجن نجم ريال مدريد "المغتصب".. قرار تاريخي

تاريخ النشر: 18/03/2024
146
منذ شهر
الرئيس البرازيلي يأمر بسجن نجم ريال مدريد المغتصب.. قرار تاريخي

خرج لأول مرة النجم البرازيلي المعتزل روبينيو، للدفاع عن نفسه، بشأن الحكم القضائي الصادر ضده، بالسجن 9 سنوات في إيطاليا على خلفية التورط في اغتصاب سيدة شابة.

وصدر حكم ضد روبينيو في عام 2017، بالسجن 9 سنوات، في واقعة اغتصاب جماعي لفتاة ألبانية عام 2013، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ23 حينها.

وغادر روبينيو إيطاليا على الفور عند بداية المحاكمة، وقرر العودة للبرازيل من جديد، بكونه القوانين المحلية في بلاده تمنع تسليم مواطنيها للعدالة خارج حدود البلاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويدرس حاليا الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا نقل روبينيو لتنفيذ الحكم في أحد السجون البرازيلية، ومن المقرر أن تحكم محكمة العدل العليا يوم الأربعاء المقبل بالقرار النهائي.

روبينيو برئ: 

قال روبينيو في فيديو مصور له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "سأكشف الحقائق التي لم أتحدث عنها أبدا، لقد ارتكب القضاء الإيطالي أخطاء فادحة طوال محاكمتي".

وأضاف: "أنا مصر على إثبات براءتي والكفاح من أجل إظهار العدالة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح النجم البرازيلي: "تظهر الصور التي نشرتها، الفحوصات التي تثبت وعي الضحية وقدرتها على التواصل، بجانب بعض التناقضات في تقارير النيابة، بالإضافة لرسائل نصية توضح نيتها اللقاء معي في تلك الليلة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأتم نجم ريال مدريد السابق: "بعد الحادث حاولت التواصل معي عبر الرسائل النصبة، وهو ما يناقش إدعاء فقدان الوعي، كما أن تحاليل الحمض النووي لا تربطني بتلك القضية نهائيا".

اقرأ أيضا

رسميا| سانتوس البرازيلي يعلن ضم روبينيو.. براتب 2 يورو شهريا!

بعد طرده من سانتوس.. روبينيو عن واقعة الاغتصاب: "نادم على خيانة زوجتي"

حمل تطبيق سعودي الآن