أول تعليق رسمي من هنري بعد صدمة ريال مدريد للشعب الفرنسي

تاريخ النشر: 18/03/2024
75
منذ شهر
أول تعليق رسمي من هنري بعد صدمة ريال مدريد للشعب الفرنسي

علق لأول مرة تيري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، على قرار نادي ريال مدريد الإسباني، برفض أي محاولة لاستدعاء لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس.

وسيقود المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية المدرب تيري هنري، الذي تولى قبل عدة أشهر تدريب الفريق الأولمبي، في ظل رغبة من مبابي لقيادة زملائه داخل الملعب.

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة كيليان مبابي المتوقع التعاقد معه وجميع لاعبيها في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المقرر، أن تنطلق أولمبياد باريس في الـ 24 من يوليو 2024، أي بعد 10 أيام فقط من نهاية بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان  ريال مدريد قد أرسل خطاب رسمي للاتحاد الفرنسي يخطره فيه، بعدم السماح لأي لاعب يمتلك النادي عقده، بالذهاب للمشاركة في الألعاب الأولمبية، عقب نهاية بطولة اليورو.

الأمر مستحيل:

قال تيري هنري تعليقا على قرار ريال مدريد بمنع أرسال لاعبيه للمشاركة في الألعاب الأولمبية: "كنت أعلم أن الأمر سيكون صعبًا".

وأضاف: "لقد رأيت البريد الألكتروني، وكنت أعلم أن هذا سيحدث، لن أتوقف عند هذا الحد، سنرى ما يمكننا فعله، لكن الأمر أصبح صعبًا".

وأوضح بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد: "جميعنا نعلم أن كيليان سيغادر باريس سان جيرمان لكننا لا نعلم إلى أين سيذهب؟، جميعنا يريد تواجده في الأولمبياد لكن يبدو أنه هناك عقبات".

وسيحاول هنري خلال مفاوضاته مع ريال مدريد بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد، استغلال رغبة اللاعب المشاركة في الحدث الأولمبي التاريخي، والذي قد يكون ضمن شروط اللاعب للتواجد مع الديوك.

اقرأ أيضا

ديشامب يخذل الشعب الفرنسي بالموافقة على قرار ريال مدريد الصادم 

ثورة نجم ريال مدريد السابق بسبب تورطه بتهمة الاعتداء الجنسي

حمل تطبيق سعودي الآن