بعد انتقاده بشدة..اعتراف مفاجئ من أيقونة الاتحاد عن نجم الهلال

تاريخ النشر: 18/03/2024
2467
منذ شهر
بعد انتقاده بشدة..اعتراف مفاجئ من أيقونة الاتحاد عن نجم الهلال

أشاد محمد نور، نجم الكرة السعودية ولاعب الاتحاد السابق، بقدرات علي البليهي مدافع الهلال، مؤكدًا أنه أفضل مدافع في الدوري السعودي وربما في الخليج العربي.

أوضح نور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "عينك على مين"، أن البليهي استطاع أن يطور من نفسه بشكل كبير خلال السنوات الأربع الماضية، ليصبح أفضل مدافع في الدوري السعودي.

أشار نجم الاتحاد السابق، إلى أن البليهي نجح في تكوين شخصية قوية داخل الملعب، لكنه اعترض على تصرفاته الاستفزازية تجاه المنافسين.

قال محمد نور: "مشكلتي مع البليهي تكمن في تصرفاته خارج الملعب، بينما يعد من أفضل المدافعين داخل الملعب، وبالتأكيد هو أفضل مدافع خليجي في الوقت الحالي".

جاءت تصريحات نور ردا على مقطع الفيديو الذي نشره في وقت سابق وتحديدا بعد تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة (3/1)، عبر تطبيق "سناب شات"، منتقدا البليهي، قائلا: "في لاعب أنا مقهور، حركاته ونفخة الصدر، يا رجل أهدى الله يرضى عليك، هذه ما كنت أسويها، فتحة الصدر، الكرة ليست هكذا، وقتك هذا وقتك خد راحتك، لكن إن شاء الله هيجيك واحد!!، لو 10 دقائق بس، ألعب 10 دقائق بس".

اقرأ أيضا

مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي..عودة ترعب الهلال والنصر

تطور عاجل يقرب الهلال من قناص روما.. هل يتدخل الاتحاد في الصفقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن