ميشايل يشيد بنيمار.. ويؤكد: رونالدو طلب مني عدم تقليد احتفاله

تاريخ النشر: 18/03/2024
95
منذ شهر
ميشايل يشيد بنيمار.. ويؤكد: رونالدو طلب مني عدم تقليد احتفاله

كشف البرازيلي ميشايل، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن رسالة تلقاها من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، خلال مباراة الفريقين في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان الهلال قد فاز بالميدالية الفضية في البطولة العربية، بعد الخسارة أمام النصر بنتيجة (1-2)، في المباراة النهائية التي امتدت للوقت الإضافي.

وأوضح ميشايل، خلال تصريحات لـCNN Brasil، أنه تعهد لزملائه بالاحتفال على طريقة كريستيانو رونالدو، إذا سجل هدفًا في المباراة النهائية.

وأضاف "لم أكن أقصد الإساءة إلى رونالدو، ولكني سجلت هدفًا في النهائي، فاحتفلت على طريقته، ووجدته قد جاءني مستغربًا، وأخبرني ألا أسوي احتفاله، ولكني واصلت المباراة."

ميشايل يشيد بنيمار

ونوه مبشايل بأن الإصابة التي تعرض لها زميله نيمار جونيور، نجم الهلال، حرمته من اللعب معه كثيرًا بعد انتقاله إلى الزعيم، مؤكدًا أنه يعمل بجدية كبيرة وينشر طاقة إيجابية في المكان الذي يتواجد به.

وأضاف أن نيمار شخص مجتهد، ويركز في عمله، ويمنح النصائح للاعبين الشباب داخل أرض الملعب، ولا أحد يمتلك ذكاءه، متمنيًا بأن يمتلك جزءًا من قدراته.

واستعاد ميشايل ذكريات الهلال في مباراة سباهان بإيران، في دوري أبطال آسيا، قائلًا إن الجميع استوقف اللاعب من أجل التقاط الصور معه، رغم صعوبة الأجواء الحارة هناك، وتعامل معهم باحترام كبير، وأنه لم ير من نيمار إلا كل شيء جيد. 

وكان الهلال قد أعلن عن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، في أكتوبر الماضي، خلال المشاركة مع منتخب البرازيل أمام أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026، ليتم استبعاد اللاعب من القائمة المحلية للهلال، بعد تأكد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

25 ألف ريال منحت الهلال صفقة القرن.. مسؤول شبابي يكشف الحقيقة

سأعود لهذا النادي بعد الرحيل عن الهلال.. ميشايل يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن