هروب نجم برشلونة من معركة أتلتيكو مدريد.. "مفاجأة صادمة"

تاريخ النشر: 18/03/2024
76
منذ شهر
برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-0) في الدوري الإسباني

ظهرت الأسباب الحقيقية وراء غياب البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيسر لنادي برشلونة، عن مواجهة فريقه بالأمس ضد أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة بالأمس انتصار كاسح على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليقفز الفريق الكتالوني لوصافة ترتيب الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة بالانتصار الكاسح على أتلتيكو مدريد رصيده إلى 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين عن جيرونا صاحب الترتيب الثالث.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت قائمة برشلونة قبل المباراة استبعاد كانسيلو مع تقارير انتشرت بأن اللاعب يعاني من إصابة تعرض لها في التدريبات، وغير قادر على خوض المواجهة.

سبب غياب كانسيلو: 

كشف الصحفي الموثوق "خافي ميجيل"، بأن كانسيلو غاب عن المباراة بسبب ظروف عائلية وليس بسبب الإصابة، حيث لم يستطيع اللاعب البرتغالي التواجد مع فريقه، بسبب أزمة طارئة تعرضت لها عائلته.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتواصل لاعبي برشلونة مع كانسيلو عقب المباراة، حيث تم إهداء الفوز له ولعائلته، بناء على الظروف التي تعرض لها قبل القمة ضد أتلتيكو مدريد.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتألق كانسيلو مع برشلونة بشكل لافت للنظر منذ انتقاله للفريق الكتالوني في بداية الموسم الجاري، قادما من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة.

ويعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على كانسيلو حاليا في مركز الظهير الأيسر، وأحيانا في مركز الجناح الأيسر، والذي يقدم فيه آداء أكثر من رائع.

اقرأ أيضا

غياب طويل ينتظر تشافي عقب مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

كلوب مدربا لبرشلونة أمام لاس بالماس.. كيف حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن