"سأعود لهذا النادي بعد الرحيل عن الهلال".. ميشايل يكشف

تاريخ النشر: 18/03/2024
176
منذ شهر
سأعود لهذا النادي بعد الرحيل عن الهلال.. ميشايل يكشف

كشف البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن قلعة الزعيم خلال الفترة المقبلة.

وقال ميشايل، خلال تصريحات مع دومينجول مع بنجا، إنه كان قريبًا من الرحيل عن الهلال، والعودة إلى البرازيل، وتوصل لاتفاق مع أحد الأندية، ولكن الهلال رفض رحيله.

وأضاف "لم يكن هناك عرض من فلامنجو، ولكني تلقيت عرضًا من كورينثيانز وأندية أخرى منذ فترة، عندما كنت على وشك الرحيل عن الهلال، لقد جاءتني عروض من ثلاثة أو أربعة فرق برازيلية، وكدت أن أحسم انتقاله لأحد الأندية، ولكن الزعيم لم يسمح لي بالرحيل، ولكن مشواري مع الهلال سار بشكل جيد، لقد فزنا في 29 مباراة متتالية وأنا سعيد جدًا بذلك".

وتابع ميشايل بأنه إذا أراد العودة إلى البرازيل، فستكون الأولوية لنادي فلامنجو، مؤكدًا أن مسئولي النادي عاملوه بأنه مثل معاملة الأب إلى الابن".

ولعب ميشايل في صفوف فلامنجو، خلال الفترة بين 2020 و2022، ولعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، حيث توج معه بلقب كأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي.

وخاض ميشايل 31 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة، ليشارك في الرقم القياسي العالمي الذي حققه الزعيم، كصاحب أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، برصيد 28 مباراة متتالية، مع زيادة الفارق إلى 29، بعد الفوز على ضمك بنتيجة (2-1)، في لقاء الجولة 24 من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

25 ألف ريال منحت الهلال صفقة القرن.. مسؤول شبابي يكشف الحقيقة

مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي..عودة ترعب الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن