النصر يزلزل الميركاتو الصيفي بـ 3 صفقات مدوية.. "صلاح أبرزها"

تاريخ النشر: 18/03/2024
803
منذ شهر
النصر السعودي

يواصل نادي النصر السعودي مساعيه خلال المرحلة القادمة، لإبرام مجموعة صفقات مدوية في الميركاتو الصيفي القادم، بهدف تطوير الفريق الأول لكرة القدم.

ويحتل النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة وبفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي الهلال المتصدر.

وبحسب ما ذكرته تقارير الصحف العالمية، فإن نادي النصر يستعد للموسم القادم بالتعاقد مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن والمهاجم محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقدم راغد النجار مستويات متواضعة، خاصة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال أوروبا، بينما يعاني الكولومبي دافيد أوسبينا من تكرار الإصابات، إضافة إلى تقدم وليد عبدالله في العمر.

إضافة إلى ذلك، تعرض نواف العقيدي لعقوبة انضباطية بالإيقاف الطويل (5 أشهر) وهو ما دفع مسؤولي العالمي لمحاولة التعاقد مع حارس عالمي في الموسم الجديد.

بينما يسعى النصر إلى التعاقد مع جناح مهاجم في الصيف القادم، خاصة في ظل اقتراب رحيل أندرسون تاليسكا مع عدم الاقتناع بمستويات السنغالي ساديو ماني.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ووفقا لما ذكره موقع "caughtoffside" الإنجليزي فإن نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، قد ينتقل إلى أحد أندية الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، نظير 120 مليون يورو.

ويحظى دي بروين باهتمام جميع كبار السعودية، وهم: "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) خلال الصيف القادم، علما بأن البلجيكي كان قد رفض كل العروض السعودية التي وصلت له الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

تطورات إصابة تاليسكا تنعش النصر.. وتحرج نيمار مع الهلال

مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي..عودة ترعب الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن