النصر يطيح بـ كاسترو وينقذ موسمه بـ مدرب ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/03/2024
1548
منذ شهر
أوتافيو وكاسترو

كشفت تقارير إعلامية، بأن المدرب الإسباني، جولين لوبيتيجي، أصبح على مقربة من تدريب أحد كبار الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد.

وحظى الدوري السعودي باهتمام شديد في انتقالات صيف 2023 بسبب ذهاب جميع الأندية السعودية للتوقيع مع لاعبين من قارة أوروبا لتدعيم صفوفها.

ومن المتوقع، أن تشهد فترة انتقالات صيف عام 2024، عدة انتقالات كبرى في الدوري السعودي ستحدث صخبًا في عالم كرة القدم من جديد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "خالد بن عبدالعزيز" فإن هناك اتفاق بين المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، وأحد فرق الدوري السعودي للتدريبه خلال الفترة المقبلة.

ونشر خالد بن عبدالعزيز عبر حسابه بمنصة “إكس”: “فتحت احد الاندية مفاوضاتها مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي للتعاقد معه ابتداءً من الموسم القادم”.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

واختتم تغريدته بأن: "اشترط المدرب بأن يكون هو المسؤول عن جميع التعاقدات الاجنبية والمحلية، وتم الاتفاق على كافة البنود".

وعلى الرغم من ذلك لم يوضح خالد، من هو النادي الذي اتفق مع المدرب الإسباني، لكن على الأغلب فإن النصر أو الشباب، سيدخلان في المنافسة على خدمات المدرب القدير.

ويحتاج النصر في المقام الأول إلى استقطاب مدرب جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية رفقة البرتغالي لويس كاسترو.

ويعتبر لوبيتيجي من أفضل المدربين في إسبانيا، وصاحب شخصية قوية، ولديه جهاز مساعد على مستوى عالٍ، وقد تولى تدريب منتخب إسبانيا وريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى صدمة قوية بشأن تفاصيل ومدة غياب الخيبري

النصر يوقف التجديد لنجمه.. مصير مجهول لـ 30 لاعب

حمل تطبيق سعودي الآن