النصر ينهي أزمة "الحراسة" بفرمان نهائي.. جدار برشلونة هو الحل!

تاريخ النشر: 17/03/2024
714
منذ شهر
نواف العقيدي يظهر في تدريبات النصر بعد أزمته مع الأخضر

يواصل نادي النصر السعودي مساعيه خلال المرحلة القادمة، للتعاقد مع حارس مرمى عالمي، ينجح من خلاله في حل أزمة الحراس على صعيد الفريق الأول لكرة القدم.

وقدم راغد النجار مستويات متواضعة، خاصة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال أوروبا، بينما يعاني الكولومبي دافيد أوسبينا من تكرار الإصابات، إضافة إلى تقدم وليد عبدالله في العمر.

إضافة إلى ذلك، تعرض نواف العقيدي لعقوبة انضباطية بالإيقاف الطويل (5 أشهر) وهو ما دفع مسؤولي العالمي لمحاولة التعاقد مع حارس عالمي في الموسم الجديد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفتح نادي النصر خط المفاوضات مع الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولعب تير شتيجن هذا الموسم 18 مباراة مع برشلونة وشارك في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر ركيزة أساسية في تشكيل العملاق الكتالوني.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتوج تير شتيجن بالعديد من الألقاب بقميص برشلونة طوال السنوات الماضية، منهم 5 ألقاب من الدوري الأسباني ولقب دوري أبطال أوروبا 2014-2015.

ويحتل النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة وبفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

ركلات جزاء للهلال وطرد للخصوم.. نجم النصر يزلزل الشارع السعودي

الهلال يتوعد أسطورة النصر بـشكوى رسمية.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن