سيناريو دراماتيكي.. مانشستر يونايتد يهزم ليفربول في كأس الاتحاد

تاريخ النشر: 17/03/2024
46
منذ شهر
سيناريو دراماتيكي.. مانشستر يونايتد يهزم ليفربول في كأس الاتحاد

حقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج فوزا مثيرا ومهما ضد ليفربول بنتيجة 4-3، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان قد نجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز ضد نوتينجهام فورست بهدف نظيف في الدور الخامس.

بينما تأهل نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لدور ربع النهائي بعد الفوز ضد ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول:

نجح سكوت ماكتوميناي في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وعادل لاعب خط الوسط الأرجنتيني ماك أليستر النتيجة لصالح نادي ليفربول بهدف رائع بمرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 44، قبل أن يضيف المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 45.

ونجح البرازيلي الشاب أنتوني في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض مانشستر يونايتد والتعادل ضد ليفربول في الدقيقة 87، قبل أن يضيف هارفي إليوت الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 15 من الوقت الإضافي.

وعاد مانشستر يونايتد مجددا في النتيجة وتعادل مع ليفربول عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 23 من الوقت الإضافي، قبل أن يضيف ديالو الهدف الرابع للشياطين الحمر في الدقيقة 30 من الوقت الإضافي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبهذا الفوز، يتأهل نادي مانشستر يونايتد رسميًا إلى الدور نصف النهائي من البطولة، منتظرًا إجراء قرعة نصف نهائي البطولة من أجل معرفة المنافس المقبل له.

اقرأ أيضا

كاسترو يفاجئ لاعبي النصر بقرار ناري أثناء التوقف الدولي

تسريب.. فينيسيوس جونيور يهين حكم مباراة ريال مدريد وأوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن