نجم النصر يكشف خطنه لتطوير ناديه الفرنسي.. ويثني على مدرب ليفربول

تاريخ النشر: 17/03/2024
98
منذ شهر
نجم النصر يكشف خطنه لتطوير ناديه الفرنسي.. ويثني على مدرب ليفربول

شدد النجم السنغالي الدولي ساديو ماني، محترف فريق النصر السعودي، على أنه سيفعل كل ما يلزم لجعل نادي بورج الفرنسي أفضل مما كان عليه في السابق.

وسافر ماني بالأمس إلى فرنسا من أجل متابعة فريقه بورج فوت ضد أفوين في إحدى المباريات هناك خاصة وأنه في أكتوبر من العام الماضي قرر شراء هذا النادي بعدما تلقى اكبر عقد مالي في مسيرته مع النصر.

وصرح ماني بأن: "بطبيعة الحال، عرض عليَّ رئيس النادي، وهو صديقي، فكرة شراء النادي قبل أربعة أعوام، وفكَّرنا في هذا النادي كونه ناديًا مثاليًا في مدينة مثالية".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل جناح الفريق النصراوي: “لدينا العديد من الأهداف، لكن هناك عمل كبير يجب أن يتم قبل تحقيقها.. ليس المهم أن تنجز الأمور بسرعة، بل أن تقدمها بالطريقة الصحيحة”.

وأصر ماني على أهمية التخطيط لما بعد مسيرته الكروية، مؤكدا أنه سيضع كل ما يلزم في النادي لنجعله أفضل، مشيدا بمدربه السابق، يورجن كلوب، الذي أعلن الرحيل عن ليفربول.

وكشف للاعب النصر بأن كلوب قد وضع بصمته في رياضة كرة القدم قاطبةً، وساهم بالكثير من تقدمه شخصيًا، واصفا إياه بأنه شخص عظيم وأسطورة حية، متمنيا له الحظ السعيد.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وكان ماني قد انضم إلى صفوف النصر في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وينتهي عقده مع العالمي في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

النصر يعلق رسميا على مواجهة الهلال وضمك.. منشور مثير للجدل

الانضباط تهدد مدرج الأهلي.. قرارات صادمة بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن