الاتحاد يتفوق على كبار السعودية في سباق ضم قناص برشلونة

تاريخ النشر: 17/03/2024
702
منذ شهر
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، قد تلقى عرضًا ضخمًا، للرحيل عن صفوف البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إلى أحد كبار الدوري السعودي.

وكانت إدارة برشلونة الإسباني قد رفضت عروض رحيل الجناح البرازيلي رافينيا دياز، خلال انتقالات الصيف الماضي وحتى في الميركاتو الشتوي الأخير، لكن كبار دوري روشن يتمسكون بضمه هذا الصيف.

ويرغب نادي برشلونة في بيع الجناح المهاجم صاحب الـ27 عامًا، مقابل الحصول على 70 مليون يورو، بهدف إنعاش خزينة النادي والذي يعاني من أزمة اقتصادية في السنوات الماضية.

ويمتلك الدولي البرازيلي عقدًا مع نادي برشلونة حتى صيف 2027، حيث تقدر قيمته التسويقة الحالية (50 مليون يورو تقريبًا) بحسب موقع ترانسفير ماركت.

ووفقا لما ذكره الصحفي التركي "أكرم كونور" خبير سوق انتقالات اللاعبين عن مستقبل البرازيلي رافينيا مع برشلونة، فإن الاتحاد يمتلك الأولوية في صفقة اللاعب البرازيلي.

ونشر كونور على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" أن صندوق الاستثمارات لديه رغبة في انتقال رافينيا إلى قلعة “العميد” في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد خبير سوق الانتقالات على أن هناك رغبة من جانب قطبي العاصمة الهلال والنصر في التعاقد مع الجناح البرازيلي، الذي انتقل إلى برشلونة في صيف 2022، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي نظير 60 مليون يورو.

ولعب رافينيا دياز مع برشلونة في الموسم الجاري بواقع (27 مباراة) سجل 5 أهداف وصنع 9 أهداف، ويحظى باهتمام عدة أندية إيطالية وإنجليزية خلال الصيف القادم.

اقرأ أيضا

صحف العالم| الليجا بين يد ريال مدريد ودراما كأس الاتحاد الإنجليزي

التشكيل الرسمي لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن