كارثة كبرى تضرب برشلونة أمام أتلتيكو مدريد.. "ماذا سيفعل تشافي؟"

تاريخ النشر: 17/03/2024
45
منذ شهر
برشلونة

وصلت قبل قليل بعثة فريق برشلونة للعاصمة الإسبانية مدريد، لخوض مواجهة القمة المنتظرة ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت لحظات ما قبل سفر الفريق الكتالوني لخوض المباراة، تعرض الظهير الأيسر البرتغالي جواو كانسيلو لإصابة عضلية، جعلته يخرج من قائمة المباراة.

ويلعب كانسيلو دور رائع في مركز الظهير الأيسر منذ مشاركته في هذا الجانب من الملعب، في ظل الإصابات التي ضربت الثنائي ماركوس ألونسو واليخاندرو بالدي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وساهم كانسيلو يوم الثلاثاء الماضي، في تأهل برشلونة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيل هدف من الثلاثية التي أحرزها الفريق الكتالوني في المواجهة.

ماذا سيفعل تشافي؟: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي سيكون أمام عدة خيارات صعبة لتعويض غياب كانسيلو عن مركز الظهير الأيسر، ولكن أبرز المرشحين سيكون الشاب هيكتور فورت.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن الممكن أيضا أن يدفع تشافي مركز الظهير الأيسر بالمدافع إنيجو مارتينيز الذي سبق له أن شارك مع المنتخب الإسباني في هذا الموقع.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

والأوفر حظا للمشاركة بدلا من كانسيلو، هو لاعب الطوارئ سيرجي روبرتو العائد من جديد للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة.

الجدير بالذكر، أن برشلونة قد استعاد خدمات ماركوس ألونسو الذي حصل على التصريح الطبي للعودة إلى المباريات عقب تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي يدمر حلم برشلونة الكبير بمساعدة مانشستر سيتي

جحيم الإهانة ينتظر نجم برشلونة قبل قمة أتلتيكو مدريد بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن