النيران الصديقة توقف انتصارات الهلال.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 17/03/2024
205
منذ شهر
النيران الصديقة توقف انتصارات الهلال.. تصريح مثير

توقع الإعلامي الرياضي الاتحادي، هتان النجار، مواصلة فريق الهلال سلسلة انتصاراته دون هزيمة حتى نهاية الموسم الجاري، إلا في حالة واحدة بنيران صديقة. 

ويواصل فريق الهلال في تحقيق أرقامًا استثنائية، بعد فوزه على ضمك، بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، على ملعب المملكة أرينا، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

يستمر "الزعيم الآسيوي"، كتابة تاريخ جديد من ذهب بكسر رقمه القياسي العالمي بسلسلة انتصارات متتالية برصيد 29 فوزًا، حيث لم يذق الهلال طعم الخسارة خلال الموسم الجاري. 

وقال هتان النجار، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "برا 18": "وفق المعطيات الحالية أرى إنه من الصعب على أي فريق إيقاف الهلال، لأن الفارق الفني مع أقرب منافسيه النصر كبير". 

وأضاف: "هزيمة الهلال قد تحدث، ولكن من هو الفريق الذكي إنه يتعامل مع واقع وقوة الهلال معاملة خاصة، بمعنى أن المدرب كوزمين كونترا وضع في حساباته قوة الأزرق ولعب على مراكز خطورته واستطاع أن يحدها ولكن طرد العنيزي حال أن يتم ذلك". 

وأشار النجار للحديث عن متى تسقط سلسلة انتصارات الهلال، قائلا: "إذا شغل الانتصارات المتتالية اللاعبين ذهنيا قد ينعكس ذلك سلبا على نتائج الفريق خاصة في الأوقات الصعبة". 

يذكر أن، نادي الهلال يغرد منفردا بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة بـ56 نقطة. 

اقرأ أيضا

طلب عاجل من الهلال لضمان التأهل إلى نهائي آسيا

ركلات جزاء للهلال وطرد للخصوم.. نجم النصر يزلزل الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن