"ركلات جزاء للهلال وطرد للخصوم".. نجم النصر يزلزل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 17/03/2024
2813
منذ شهر
نادي الهلال السعودي

علق سعد الحارثي نجم نادي النصر السابق، على الفوز الذي حققه نادي الهلال، ضد ضمك في لقاء الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الهلال قد حقق فوزا صعبا بنتيجة "2-1"، أمام ضمك، في مباراة شهدت جدلا بسبب القرارات التحكيمية.

ونجح الهلال في استكمال سلسلة انتصاراته التاريخية، إلى 29 مباراة، ليدعم رقمه القياسي، كصاحب أكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نصراوي يثير الجدل بسبب ركلات جزاء الهلال

أكد الحارثي في تصريحات تليفزيونية، أن الهلال لديه دعم في المباريات، حيث يحصل خصومه على بطاقات حمراء، بينما هو يتحصل على ضربات جزاء.

وتفاعلت الجماهير مع تصريحات الحارثي التي أثارت الجدل، حيث أشاروا إلى أن ضغط الهلال والرتم العالي الذي يلعب به، يجبر الخصوم على ارتكاب الأخطاء.

يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 68 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني بـ 56 نقطة.

مدرب ضمك ينفعل بسبب مجاملة التحكيم للهلال

وتحدث كوزمين كونترا المدير الفني الحالي لنادي ضمك بعد الفوز على الهلال بشكل غاضب في المؤتمر الصحفي.

وقال كونترا: "أهنئ في البداية الهلال لتحقيقهم الفوز 29 على التوالي".

وتابع: "اليوم أداء التحكيم يدعوا للخجل، كنا لنا ضربة جزاء، ويفترض طرد سعود عبدالحميد، من المخزي أن يأتي حكام بمثل هذا الأداء، لقد سلبوا منا المباراة".

ويكمل: "الهلال صرف مبالغ كبيرة على فريقه، وهو لا يحتاج لمساعدة الحكام، لكن ضمك ظلم وأستحق أكثر مما آلت إليه النتيجة، كفاية جلب حكام يقتلون المباريات".

ويوضح: "بالرغم من الميزانية المحدودة لفريقنا، إلا أننا نقدم كرة قدم رائعة، وفترة التوقف المقبلة لن تؤثر على أداء فريقي".

اقرأ أيضا

النصر يعلق رسميا على مواجهة الهلال وضمك.. منشور مثير للجدل

طلب عاجل من الهلال لضمان التأهل إلى نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن