فيديو| البليهي يحرج النصر بسؤال مثير للجدل إلى الهلال

تاريخ النشر: 17/03/2024
590
منذ شهر
فيديو| البليهي يحرج النصر بسؤال مثير للجدل إلى الهلال

بطريقة مثيرة للجدل، تهكم المدافع الدولي علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الغريم التقليدي "النصر"، ردا على سؤال حول معنى كلمة "هارد لك"؟. 

ويواصل فريق الهلال في تحقيق أرقامًا استثنائية، بعد فوزه على ضمك، بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، على ملعب المملكة أرينا، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

يستمر "الزعيم الآسيوي"، كتابة تاريخ جديد من ذهب بكسر رقمه القياسي العالمي بسلسلة انتصارات متتالية برصيد 29 فوزًا، حيث لم يذق الهلال طعم الخسارة خلال الموسم الجاري. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر خلاله المدافع علي البليهي، حيث سأله أحد مشجعي الهلال، ما معنى كلمة "هارد لك"؟. 

ورد مدافع الهلال على السؤال المثير، مبتسما ما أعرف معناها، وقام بتوجيه كاميرا الجوال لصديقه النصراوي، في إشارة لتعثرات العالمي الأخيرة والتي ودع على إثرها الأصفر بطولة دوري أبطال آسيا لينتهي حلم التأهل للعب بكأس العالم للأندية 2025 بشكل رسمي، فضلا عن تذبذب النتائج بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن، نادي الهلال يغرد منفردا بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة بـ56 نقطة. 

اقرأ أيضا

طلب عاجل من الهلال لضمان التأهل إلى نهائي آسيا

رقم خرافي لرونالدو مع النصر بعد هز شباك الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن