ظواهر الجولة 24| الأهلي يهتف لرونالدو .. سخرية خيسوس وانفجار جوتا

تاريخ النشر: 17/03/2024
62
منذ شهرين
+1

انتهت منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي شهدت إثارة سواء في المدرجات أو مقاعد البدلاء.

البداية جاءت مع كلاسيكو النصر والأهلي، والذي حسمه العالمي بهدف نظيف من ركلة جزاء، نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

جماهير الأهلي قامت بتصرف غير متوقع تجاه قائد النصر، حيث نزل رونالدو إلى أرضية الملعب، لأداء عمليات الإحماء، ليتفاجأ الجميع بتوجيه التحية إلى أسطورة كرة القدم، في سابقة نادرة الحدوث معه، عكس ما واجهه ضد الاتحاد والهلال والشباب.

الاحتفال والتحية بالنجم البرتغالي رونالدو من جانب الجماهير، اقتصر فقط على قائد النصر، حيث شهدت المباراة إلقاء مشجعي الأهلي، لقوارير المياه تجاه لاعبي العالمي، والتي نالت أحدها من أوتافيو، وسقط بسببها على أرضية الملعب، ثم تتوالي زجاجات المياه على باقي اللاعبين بعد تسجيل رونالدو هدف الفوز، والاحتفال أمام مدرج الأهلي.

وشهدت مباراة الفتح والاتحاد، ضمن منافسات نفس الجولة، أحداثا مثيرة، أبرزها طرد مدالله العليان لاعب العميد، وتألق البرتغالي فيليبي جوتا، وتسجيله هدفا مميزا، في فوز فريقه برباعية ضد النموذجي.

وفي نفس اليوم، شهدت مباراة الهلال ضد ضمك، أحداثا نارية، خاصة من المدرب الروماني كوزمين كونترا، وتصريحاته التي اتهم فيها الحكم بمجاملة الزعيم، لتحقيق الانتصار.

حكم الهلال وضمك، أثار الجدل، بسبب قراراته الغريبة، والتي تسببت في منح علي البليهي مدافع الهلال، بطاقة صفراء، رغم عدم لمس الكرة لجسمه وليس يده.

الحالات التحكيمية في مباراة الهلال وضمك، وانتزاع الزعيم فوز في الوقت القاتل، تسبب في حالة غضب شديد تجاه الحكم وتصريحات قوية وتلميحات بالمجاملات من جانب كونترا، والذي رد عليه خيسوس سريعا وسخر منه قائلا: "أنه كان يشاهد مباراة أخرى".

مباريات الأربعة الكبار، شهدت فوز النصر والهلال والاتحاد، وخسارة الأهلي في الكلاسيكو بملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

الإصابات تدمر النصر والأهلي يهدد وصافة العالمي.. الكلاسيكو يشتعل

رهان خيسوس ينجح.. هدف سباهان يحول الحمدان إلى معشوق جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن