الانضباط تهدد مدرج الأهلي.. قرارات صادمة بسبب النصر

تاريخ النشر: 17/03/2024
734
منذ شهر
الانضباط تهدد مدرج الأهلي.. قرارات صادمة بسبب النصر

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة أهلي جدة السعودي ضد النصر، بقمة منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن موسم 2023-2024. 

وانتهى كلاسيكو الأهلي ضد النصر، بفوز الأصفر العاصمي بهدف دون مقابل، عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 

وشهدت المباراة أحداث غير متوقعة، حيث التقطت كاميرات ملعب الجوهرة المشعة، إلقاء بعض الجماهير الأهلاوية قوارير وأكواب المياه على لاعبي النصر. 

وتعرض لاعبو النصر لمقذوفات المياه مرتين، الأولى بعد تسجيل رونالدو هدفا ملغى بدعوى التسلل وتأثير من البرتغالي أوتافيو، والثانية عقب تسجيل هدف الفوز "الشرعي"، حيث تعرض جميع لاعبي النصر المحتفلين للقذف بقوارير وأكواب المياه البلاستيكية مجددا من الجماهير الغاضبة عقب احتفالية الدون الشهيرة، كما في الصور التالية. 

جماهير الأهلي تهاجم لاعبي النصرجماهير الأهلي تهاجم لاعبي النصر

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الأحد، أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بدأت الرصد والتحقيق في الأحداث التي شهدتها مباراة الكلاسيكو  بين الأهلي والنصر. 

ويتوقع أن يتم توقيع عقوبات مالية على النادي الأهلي، كما قد نشهد حرمان النادي الغربي من جماهيره خلال اللقاءات القادمة بحسب ما تردد من بعض الإعلاميين.

يذكر أن، يحتل فريق النصر المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الأهلي ثالثا بـ47 نقطة. 

اقرأ أيضا

تعليق مفاجئ من ساحر الأهلي على انتقاله لدوري روشن السعودي

رقم خرافي لرونالدو مع النصر بعد هز شباك الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن