الدوري السعودي يدمر حلم برشلونة الكبير بمساعدة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 17/03/2024
165
منذ شهر
الدوري السعودي يدمر حلم برشلونة الكبير بمساعدة مانشستر سيتي

يبدو أن أمر استمرار البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بات صعبا للغاية في ظل العروض التي انهالت على اللاعب المتألق.

وانتقل جواو كانسيلو لصفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة، مع تكفل النادي الكتالوني بدفع راتبه فقط.

وفشل برشلونة في التوصل حتى الأن لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع جواو كانسيلو بشكل نهائي، خاصة أن الفريق السماوي يريد بيع اللاعب بمبلغ مالي كبير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتألق كانسيلو بشكل لافت للنظر مع برشلونة، حيث كان أحد أهم مفاتيح تأهل الفريق الكتالوني لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بداية من الدور المجموعات حتى تخطى عقبة نابولي الإيطالي.

كانسيلو إلى أرسنال: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن آداء كانسيلو الرائع جعل أرسنال يهتم بالتعاقد معه، في الصيف المقبل، بالإضافة لبعض العروض من الدوري السعودي.

ويسعى مانشستر سيتي للحصول على مبلغ 40 مليون يورو نظير بيع كانسيلو لبرشلونة، ولكن الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني تمنعه من التعاقد مع الظهير البرتغالي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرفض مانشستر سيتي أمر تجديد إعارة كانسيلو، مع رفض عودته للفريق من جديد بقرار من المدرب بيب جوارديولا، حيث يريد بطل الثلاثية التخلص منه نهائيا بدون أي إعارة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفي المقابل، يمتلك برشلونة اتفاق مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو، على تجديد إعارته هذا الموسم فقط، مع وضع شرط إلزامية الشراء في عقد اللاعب هذه المرة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتوصل إلى بديل كانسيلو بعد الإصابة.. حلول تشافي السحرية

كلمة واحدة تحسم مصير كانسيلو النهائي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن