الاتحاد يتخلص من صداع بنزيما بحل سحري يخدم 3 مراكز هجومية

تاريخ النشر: 17/03/2024
3205
منذ شهر
الاتحاد يتخلص من صداع بنزيما بحل سحري يخدم 3 مراكز هجومية

في خطوة مفاجئة، كشفت تقارير عالمية، صباح اليوم الأحد، عن اقتراب نادي اتحاد جدة السعودي، من التعاقد مع صفقة برازيلية كبرى قادمة من الدوري الإنجليزي. 

وأشارت صحيفة "التليغراف" البريطانية، إلى تجدد اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين بالمهاجم الدولي البرازيلي ريتشارليسون، نجم فريق توتنهام الإنجليزي. 

وأوضحت ذات الصحيفة الإنجليزية، أن ريتشارليسون تلقى عرضا مغريا من صندوق الاستثمارات، للعب في الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل. 

ريتشارليسون

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن نادي الاتحاد السعودي، في مقدمة المفاوضين السعوديين للتوقيع مع المهاجم الدولي البرازيلي ريتشارليسون صاحب الـ26 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويعد توقيع الاتحاد مع ريتشارليسون، دفعة معنوية كبيرة لجماهير "العميد" في مراكز الهجوم، حيث يلعب النجم البرازيلي في مركز رأس الحربة إضافة لقدرته على اللعب بخانة الجناح الأيمن والأيسر. 

ويثير اقتراب نادي الاتحاد مع التوقيع مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، تساؤلات عدة، حول مصير الثنائي الأجنبي بكتيبة "العميد" كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمد الله، خاصة مع عدم انسجام الفرنسي كما تردد خلال الفترة الماضية.

تقدر قيمة ريتشارليسون، السوقية 40 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وعقده مستمر مع نادي توتنهام حتى صيف 2027.

يذكر أن، ريتشارليسون، لعب خلال مسيرته الاحترافية 333 مباراة رسمية، ساهم خلالها في 129 هدف، حيث سجل 92 هدفا وصنع 37، كما إنه شارك مع المنتخب البرازيلي بمختلف فئاته في 64 مباراة، سجل خلالها 28 هدفا. 

اقرأ أيضا

رسميا.. تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل بهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن