"بداية مسلسل حكيمي وريال مدريد".. شائعة تدمر باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17/03/2024
109
منذ شهر
بداية مسلسل حكيمي وريال مدريد.. شائعة تدمر باريس سان جيرمان

ظهرت مفاجأة جديدة بشأن رغبة النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة لريال مدريد الإسباني من جديد.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التوترات بين باريس سان جيرمان والنجم المغربي، خاصة فيما يتعلق بآدائه داخل الملعب، وهو ما أثار أحيانا غضب المدرب لويس إنريكي.

وسيغيب أشرف حكيمي عن لقاء باريس سان جيرمان المنتظر ضد برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

وعانى حكيمي منذ منتصف الموسم الماضي، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

هل يغادر حكيمي؟: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن أشرف حكيمي حتى الأن لم يتحدث مع مسئولي باريس سان جيرمان، بشأن رغبته في الرحيل، رغم الشائعات المستمرة حول مستقبله.

وأثار أشرف حكيمي الجدل بعدم الرد على أسئلة المقربين منه بشأن مستقبله، واحتمالية عودته لريال مدريد، حيث يرفض اللاعب الحديث عن الأمر تماما مكتفيا بالصمت في الكثير من الأحيان.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحدث في المقابل، المقربين من أشرف حكيمي عن مستقبله، بقولهم: "اليوم مستقبله ليس مطروحا للنقاش، فكل ما يقال شائعات، حيث لم يتضح أي شيء بعد".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيكون من الصعب، أن توافق إدارة باريس سان جيرمان، على طلب حكيمي بالرحيل عن الفريق، حال قرر إعلان رغبته في الانتقال لريال مدريد، كما حدث من قبل مع زميله كيليان مبابي.

الجدير بالذكر، أن أشرف حكيمي أخبر زملائه من قبل في باريس سان جيرمان، بحلمه العودة لريال مدريد من جديد، إذا اتيحت له الفرصة.

اقرأ أيضا

7 نجوم من برشلونة مهددون بالإيقاف أمام باريس سان جيرمان

روكي عن مواجهة باريس سان جيرمان: ستكون مباراة معقدة ولكن!

حمل تطبيق سعودي الآن