ثورة غضب لنجوم ريال مدريد ضد فينيسيوس جونيور "المتهور"

تاريخ النشر: 17/03/2024
150
منذ شهر
ثورة غضب لنجوم ريال مدريد ضد فينيسيوس جونيور المتهور

بات يشعر عدد كبير من لاعبي ريال مدريد بحالة من الغضب، بسبب تصرفات زميلهم البرازيلي فينيسيوس جونيور المتهورة، من خلال افتعال الأزمات والمشاكل مع المنافسين خلال المباريات.

ودخل فينيسيوس خلال مواجهة ريال مدريد بالأمس ضد أوساسونا لحساب مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني، في خلافات مع جماهير المنافسين التي وجهت ضده عبارات عنصرية.

وسجل فينيسيوس هدفين بالأمس في فوز ريال مدريد (4-2) على أوساسونا، في ملعب آل ساردار، لحساب مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفع فينيسيوس جونيور رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 20 هدفا، خلال 28 مباراة خاضها مع الفريق الملكي، في جميع المسابقات.

غضب الزملاء من فينيسيوس: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن عدد من لاعبي ريال مدريد وتحديدا القادة توني كروس وناتشو طلبوا من فينيسيوس الهدوء على أرض الملعب، وعدم الدخول في مشاحنات مع المنافسين.

وتكرر الطلب ذاته من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، الذي عقد معه جلسات كثيرة من أجل الوصول لمرحلة ضبط النفس، في التعامل مع استفزازات الجماهير والمنافسين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتحدث كروس وناتشو بشكل مباشر مع المهاجم البرازيلي المتألق، للوصول لمرحلة الهدوء، مع تحذيره بأن تصرفاته أحيانا تنشر التوتر بين اللاعبين، وتؤثر على آداء الفريق، وبالتالي الخسارة أحيانا.

وسيغيب رسميًا فينيسيوس جونيور عن مواجهة أتلتيك بيلباو المقبلة في الدوري الإسباني، بسبب تراكم الإنذارات، والتي ستقام عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

هتاف الموت يصعق نجم ريال مدريد أمام أوساسونا بالليجا

ضربة موجعة.. رسميا غياب فينيسيوس عن مباراة ريال مدريد ضد بلباو

حمل تطبيق سعودي الآن