قطار الهلال يعبر محطة ضمك "الصعبة".. وسالم يدخل نادي المائة

تاريخ النشر: 17/03/2024
96
منذ شهر
سالم الدوسري - الهلال وضمك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا صعبًا على نظيره ضمك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة ارينا، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع سالم الدوسري على هدف الهلال في الدقيقة 79، بعد تلقي تمريرة رأسية من سيرجي سافيتش داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة على يسار الحارس ريني جاكوب.

ورد أنتوليتش بإحراز هدف التعادل لصالح ضمك في الدقيقة 86، بعد تلقي تمريرة من ستانشيو، ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس ياسين بونو.

وأحرز ميشايل يلجادو، الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 90+2، بعد تلقي عرضية من ناصر الدوسري، ليودع كرة رأسية في الشباك.

ونجح الهلال في استكمال سلسلة انتصاراته التاريخية، إلى 29 مباراة، ليدعم رقمه القياسي، كصاحب أكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم.

ورفع الهلال رصيده إلى 68 نقطة، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي ضمك في المركز السابع، برصيد 34 نقطة.

أبرز لقطات المباراة

ولاقى علي البليهي، مدافع الهلال، بطاقة صفراء مثيرة للجدل في الدقيقة 11، بداعي خطأ لمسة يد، رغم عدم اصطدام الكرة بذراعه أثناء محاولة إبعاد تمريرة من عبد الله القحطاني.

وتلقى ظهير الهلال، سعود عبد الحميد، إنذارًا آخر في الدقيقة 39، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الشباب للإيقاف لتراكم البطاقات.

وطالب لاعبو الهلال بعد احتساب ركلة جزاء بعد سقوط روبن نيفيز بداعي مخالفة على ستانشيو، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب وعدم احتساب الجزائية في الدقيقة 73.

وواصل ضمك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88، بعد تلقي ضاري العنزي بطاقة حمراء مباشرة، بداعي التدخل العنيف على ميشايل.

سالم الدوسري يدخل التاريخ

وبتسجيله في شباك ضمك، وقع سالم الدوسري على هدفه رقم 100 بقميص الهلال، في إنجاز تاريخي للاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

اقرأ أيضا

الإيقاف يغيب نجم الهلال عن ديربي الشباب

نجم الهلال يثير حيرة الجماهير.. لماذا غاب عن مباراة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن