الاتحاد يقترب من الأهلي برباعية في الفتح.. "طرد وإصابة"

تاريخ النشر: 17/03/2024
146
منذ شهر
جوتا - الاتحاد والفتح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه الفتح بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع سالم النجدي على هدف الفتح في الدقيقة الخامسة، بعد تلقي تمريرة ركنية من سعد باعطية، ليوجه كرة رأسية في الزاوية اليمنى من شباك الحارس عبد الله المعيوف.

ورد عبد الرزاق حمد الله بهدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 39 من علامة الجزاء، ليحرز هدفه الـ16 هذا الموسم.

وأضاف البرتغالي جوتا، الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 45+4، بعد تلقي تمريرة من نجولو كانتي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة على يسار الحارس ريني جاكوب.

ووقع أحمد الغامدي على الهدف الثالث للاتحاد، في الدقيقة 64، بتسديدة دائرية رائعة على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ورد الفتح سريعًا بهدف تقليص الفارق عن طريق سعد الشرفة في الدقيقة 66، بعد تلقي تمريرة بينية من مروان سعدان، لينفرد بالحارس المعيوف ويسدد الكرة على يمينه.

ووقع حمد الله على رابع أهداف الاتحاد في الدقيقة 74، بعد تلقي كرة عرضية من أحمد الغامدي، ليودع كرة رأسية في الشباك.

وشهد اللقاء، إصابة لمدافع الاتحاد البرازيلي لويز فيليبي، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 21، ويشارك فواز الصقور بديلًا له.

وواصل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77، بعد تلقي مدالله العليان بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 43 نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الثالث، بينما تجمد رصيد الفتح عند 31 نقطة، في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

الفتح يكشف عن مفاجأة قبل مواجهة الاتحاد.. صورة

انتهت| الفتح (2-4) الاتحاد.. الجولة 24 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن