بعد غياب 201 يوم.. نجم الاتحاد يعود لزيارة الشباك

تاريخ النشر: 16/03/2024
71
منذ شهر
الاتحاد

استطاع البرتغالي فيليبي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يستعيد ذاكرته التهديفية في مسابقة دوري روشن السعودي، بعد غياب طويل استمر 201 يوم.

ووقع جوتا على الهدف الثاني لصالح الاتحاد في شباك الفتح، في الدقيقة 45+4 بعد تلقي تمريرة من نجولو كانتي، ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى.

ووقع جوتا على ثاني أهدافه مع الاتحاد في مسابقة دوري روشن السعودي، فيما أحرز البرتغالي هدفه الأول في شباك الوحدة، في 28 أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وكانت إدارة الاتحاد قد قررت استبعاد جوتا من قائمة أجانب الفريق في المسابقات المحلية، ليكتفي الجناح البرتغالي بخوض 5 مباريات فقط خلال الدور الأول.

وبعد انضمامه لقائمة الأجانب في فترة التسجيل الثانية، خلال شهر يناير الماضي، شارك جوتا للمرة الأولى بعد غياب طويل في مباراة الأخدود، بالجولة 23 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 23 مباراة، موقعًا على 12 فوزًا و4 تعادلات و7 هزائم، بينما يأتي الفتح، في المركز التاسع، برصيد 31 نقطة، من 8 انتصارات و8 هزائم و7 تعادلات.

وكانت مباراة الدور الأول قد شهدت فوز الاتحاد بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في الجولة السابعة من المسابقة.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ من مودريتش على عروض الهلال والاتحاد والأهلي

الفتح يكشف عن مفاجأة قبل مواجهة الاتحاد.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن