مكسيكي يقود مباراة الهلال وضمك.. وروسي يدير لقاء الاتحاد والفتح

تاريخ النشر: 16/03/2024
37
منذ شهر
عاجل| البليهي يكشف سر طرد حمدالله من كلاسيكو الهلال والاتحاد

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعيين المكسيكي أدوناي إسكوبيدو، حكمًا لمباراة الهلال وضمك، اليوم السبت، في الجولة 24 من دوري روشن السعودي 2023/2024.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره ضمك، على ملعب المملكة ارينا، في العاشرة مساءً، في ختام الجولة 24 من مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الهلال المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 65 نقطة في 23 جولة، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يأتي الاتحاد بالمركز الرابع، برصيد 40 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي "الثالث".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

حكام مباريات اليوم بالدوري السعودي..

ومن المقرر أن يدير لقاء الهلال وضمك طاقم تحكيم مكسيكي، بقيادة أدوناي إسكوبيدو، ويعاونه ريكاردو إسبينوزا، وإسحاق بوستوس، وعبد الرحمن السلطان حكمًا رابعًا، مع تعيين أوسكار ماسياس حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه خوسيه بانوس.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

بينما سيتولى إدارة مباراة الفتح ضد الاتحاد، التي تقام على ملعب الإحساء، طاقم تحكيم روسي بقيادة سيرجي كاراسيف، ويعاونه ماكسيم جافريلين، إيغور ديميشكو، ومحمد الغامدي كحكم رابع، ويدير فيتالي ميشكوف تقنية الفيديو، ومعه إبراهيم الدخيل.

في حين تقرر أن يقود الحكم فيصل البلوي، مباراة الرائد والتعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، مع تعيين عيسى الخيبري ومحمد الشهري حكمين مساعدين، وعبد الصمد بكري رابعًا، وسلطان الحربي حكمًا للفيديو، ويعاونه عماد عسكر.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ من مودريتش على عروض الهلال والاتحاد والأهلي

كاسترو يكشف حقيقة نهاية الأمل في منافسة الهلال.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن