طرد يايسله وتهميش محرز.. "روشتة إنقاذ فورية للأهلي بعد الكلاسيكو"

تاريخ النشر: 16/03/2024
615
منذ شهر
الأهلي السعودي

شن الناقد الرياضي سالم الأحمدي، هجوما عنيفا على الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، في ظل تراجع نتائج الفريق على مدار الفترة الماضية.

اقتنص النصر فوزا ثمينا من مضيفه فريق الأهلي، بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في كلاسيكو ناري بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024. 

الأحمدي يفتح النار على يايسله ومحرز

وقال “الأحمدي”، خلال لقائه على برنامج برا الـ 18: ”يجب ألا يخضع أي مدرب لسطوة أو رهبة النجوم، ولكن الحساب يكون بالعطاء والمجهود داخل الملعب، وليس بالأسماء”.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأضاف :” الجزائري رياض محرز، مهاجم الفريق، يظهر على مدار ٢٢ جولة منذ بداية الموسم بنفس المستوى المتذبذب، متسائلا: “ما هي القيمة الفنية المضافة التي يقدمها رياض محرز لكي تبقيه 90 دقيقة؟”.

وأصر الإعلامي الشهير على أن مستوى لاعبي الأهلي أمام النصر كان متواضعا للغاية”، لافتًا إلى أنهم السبب الأول في الخسارة لافتقادهم الطموح، رغم توفر الكثير من النجوم والأسماء اللامعة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

واختتم الأحمدي تصريحاته بأن فريق النصر لم يظهر بالمستوى المأمول، وقدم أداء سيئا، وكذلك أداء لاعبو الأهلي، خاصة من جانب النجوم أمثال رياض محرز وماكسيمان.

ورفع النصر بهذا الفوز الثمين رصيده إلى 56 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 ويبتعد بفارق 9 نقاط عن الأهلي.

اقرأ أيضا

إيقاف نجم الأهلي.. يغيب عن مواجهة الاتفاق رسميا

النصر يستفز الأهلي بعد الفوز بالكلاسيكو.. زد غيظًا إن كانت تؤلمك!

حمل تطبيق سعودي الآن