صحف السعودية| بنزيما يواصل توريط الاتحاد.. والانضباط تنصف الهلال

تاريخ النشر: 16/03/2024
484
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 16 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم السبت

الرياضية

تأكد غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الاتحاد عن مواجهة الفتح، اليوم السبت، حيث شارك لمدة 5 دقائق فقط في التدريبات الجماعية، قبل أن يخرج منها بعد معاودة الألم في أسفل الظهر.

الاقتصادية

سجلت قيمة الإعلان لـ 100 ثانية على اللوحات في مباراة الأهلي والنصر بالدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، نسبة تراوح بين 100 إلى 150 ألف ريال.

اليوم

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى نادي الرياض ضد اللاعب البرازيلي فيليب مالكوم، لاعب الهلال، بشأن قيامه برشق المياه تجاه اللاعب محمد الشويرخ.

المواطن

يتهدد جماهير أهلي جدة بعقوبة مغلظة، بعدما ألقى البعض منهم قارورة مياه على اللاعب البرتغالي أوتافيو نجم النصر خلال مباراة الفريقين أمس الجمعة، بالجولة الـ24 من دوري روشن.

الوئام

سمح المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس للاعبي الهلال بمغادرة النادي بعد التدريبات الجماعية، أمس الجمعة، دون أن ينظم معسكرًا لمباراة ضمك، عكس ما كان يفعله في المباريات الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن