محاولة أخيرة تنقذ حلم مبابي في قيادة فرنسا للمجد الأولمبي

تاريخ النشر: 16/03/2024
46
منذ شهر
محاولة أخيرة تنقذ حلم مبابي في قيادة فرنسا للمجد الأولمبي

يصر بكل قوة النجم كيليان مبابي على المشاركة رفقة المنتخب الفرنسي، في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، حتى في حال انتقاله لريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي.

وسيقود المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية المدرب تيري هنري، الذي تولى قبل عدة أشهر تدريب الفريق الأولمبي، في ظل رغبة من مبابي لقيادة زملائه داخل الملعب.

وتأكد بنسبة كبيرة رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون ريال مدريد أيضا مضطرا لدفع مبلغ 17.5 مليون يورو لباريس سان جيرمان، حال مشاركة مبابي مع المنتخب الفرنسي في الأولمبياد، بحسب العقود الرسمية بين اللاعب والفريق الباريسي.

مفاوضات قوية: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن الاتحاد الفرنسي والمدرب تيري هنري، سيتحدثان مع إدارة ريال مدريد، للسماح لكيليان مبابي بالمشاركة في الألعاب الأولمبية.

ويضع المنتخب الفرنسي والقائمين عليه أمال كبيرة على مشاركة مبابي في الألعاب الأولمبية، من أجل المنافسة على حصد الميدالية الذهبية التي لم يحققها منتخب الديوك.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيحاول هنري خلال مفاوضاته مع ريال مدريد بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد، استغلال رغبة اللاعب المشاركة في الحدث الأولمبي التاريخي، والذي قد يكون ضمن شروط اللاعب للتواجد مع الديوك

ومن المقرر، أن تنطلق أولمبياد باريس في الـ 24 من يوليو 2024، أي بعد 10 أيام فقط من نهاية بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

اقرأ أيضا

تصريح رسمي.. برشلونة يتحدى مبابي قبل ربع نهائي دوري الأبطال

قائد برشلونة قلق من مواجهة مبابي وديمبيلي.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن