نجم النصر يدخل في مشادة عنيفة مع جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 15/03/2024
191
منذ شهر
النصرالسعودي

شهد كلاسيكو الأهلي ضد النصر، الذي يقام في الوقت الحالي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، واقعة مثيرة للاستغراب من قبل جماهير الراقي.

تابع مباراة الأهلي والنصر لحظة بلحظة من هـــنــــــــــا 

ويحل النصر ضيفًا على منافسه الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وشهدت مباراة الأهلي والنصر قيام جماهير الراقي بتوجيه هتافات حاجة لنجوم النصر، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش وكذلك الجناح الشاب عبدالرحمن غريب، وقد دخل معهم بروزوفيتش في مشادة كلامية حادة. 

وقام جمهور الراقي بقذف البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب العالمي، بـ"قارورة مياه"، أثناء تجمع اللاعبين للاحتفال بهدف كريستيانو رونالدو، قبل إلغائه بداعي التسلل.

كما وجه جمهور الأهلي صدمة قوية للاعب السابق عبدالرحمن غريب، نجم النصر الحالي، خلال كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، حيث تم توجيه صافرات الاستهجان نحوه بصورة دائمة.

ويدخل النصر مواجهة الأهلي وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ 53 نقطة، ويلاحقه الأهلي في المركز الثالث بـ 47 نقطة، خلف الهلال الذي يغرد وحيدا في الصدارة بـ 65 نقطة.

اقرأ أيضا

يايسله يتحدى النصر بتصريح ناري قبل الكلاسيكو.. الأهلي سينتصر!

عمر السومة يتفاعل مع حماس جماهير الأهلي في الكلاسيكو.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن