ريال مدريد يقدم شكوى ضد برشلونة وأتلتيكو.. بيان رسمي

تاريخ النشر: 15/03/2024
30
منذ شهر
ريال مدريد يقدم شكوى ضد برشلونة وأتلتيكو.. بيان رسمي

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيان رسمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يعلن فيه عن تقدمه لشكوى إلى مكتب المدعي العام للدولة بسبب الإهانات العنصرية والكراهية الموجهة ضد فينيسيوس جونيور.

وقبل انطلاق مباراة الثلاثاء، شوهد جزء من مشجعي برشلونة وهم يهتفون ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم النادي الملكي قبل ساعة من المباراة ضد نابولي.

ويمتلك فينيسيوس تاريخًا سيئًا مع جماهير بعض الأندية الإسبانية، منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف عام 2018.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان فينيسيوس قد تعرض منذ بداية الموسم الحالي، لهتافات عنصرية كثيرة، خاصة مع جماهير نادي برشلونة، الذي واجه الملكي في عدة مناسبات هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بيان رسمي من ريال مدريد

وجاء بيان ريال مدريد كالأتي: "قدم نادي ريال مدريد شكوى إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية والكراهية الموجهة ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور في محيط ملعب مونتجويك الأولمبي وملعب ميتروبوليتان قبل مباراة برشلونة ونابولي وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "يطلب ريال مدريد من مكتب المدعي العام أن يطلب من قوات الأمن التسجيلات الموجودة في كلا الموقعين من أجل التعرف على هوية مؤلفي الإهانات العنصرية والكراهية المذكورة".

وأكمل: "يدين ريال مدريد هذه الهجمات العنيفة للعنصرية والتمييز والكراهية التي تحدث، للأسف بشكل متكرر ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور".

وتابع: "سيواصل نادينا العمل للدفاع عن قيم كرة القدم والرياضة وسيظل ثابتاً في كفاحه من أجل عدم التسامح مطلقًا في مواجهة مثل هذه الأحداث المثيرة للاشمئزاز مثل تلك التي لا تزال تحدث في الآونة الأخيرة".

اقرأ أيضا

تصريح رسمي.. برشلونة يتحدى مبابي قبل ربع نهائي دوري الأبطال

تعليق ساخر يشعل مباراة برشلونة أمام باريس بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن