عضو الطائي يرد على الإساءة للهلال.. ويقرر الاستقالة

تاريخ النشر: 15/03/2024
340
منذ شهر
عضو الطائي يرد على الإساءة للهلال.. ويقرر الاستقالة

رد سعود النعيس، عضو مجلس إدارة نادي الطائي، على اتهامات الإساءة إلى نادي الهلال، كاشفًا عن قراره الحاسم خلال الساعات الماضية.

ولاقى النعيس اتهامات بأنه يسيء إلى نادي الهلال، بعد انتشار مقطع فيديو لعضو الطائي، وهو يقول إن الهلال يأخذ كل شيء لأن الكل معه، حتى الحكام.

قال النعيس، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إن مقطع الفيديو الذي انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزأ من سياقه لاستبيان قيامه بالإساءة للهلال، ولا يوضح الصورة بشكل كامل.

ونوه النعيس بأنه اختار تقديم استقالته رسميًا من منصبه، من أجل قطع البلبلة، مع وضع مصلحة الطائي فوق كل اعتبار، مشددًا على احترامه الكامل لإدارة الهلال وجماهيره، ولكافة الأندية السعودية، متقدمًا باعتذار عن الواقعة.

وأضاف إداري الطائي المستقيل أن المقطع الكامل موجود، ويوضح ثناءه على الهلال ووضفه بالنادي النموذجي على كافة الأصعدة، ولكن تم اقتطاع الفيديو بشكل يوحي بقيامه بالإساءة ضد النادي.

وكان نادي الطائي قد نشر بيانًا، صباح اليوم (الجمعة)، للرد على اتهامات الإساءة إلى نادي الهلال، جاء على النحو التالي..

"حول ما تم تداوله اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن علاقة الطائي بشقيقه نادي الهلال السعودي، تود إدارة النادي توضيح التالي:

الطائي كمنظومة يقف على مسافة واحدة من الجميع، والهلال أحد الأندية السعودية التي يرتبط بها الطائي بعلاقات متميزة، برجالاته وجماهيره، كما هو حاله مع بقية أنديتنا السعودية، وأي خطأ يمكن أن يفسر كإساءة للهلال أو أحد أندية الوطن، فإنه يسيء لنا كمنظومة عمل في الطائي، ولا يمكن القبول به، أو السماح بتجاوزه.

سائلين المولى عز وجل أن يكلل العمل بتوفيقه، ويرزقنا قبول العمل بنتائج ترضي جماهير نادينا الغالي، وتكمل مسيرة الأندية السعودية في النهضة الكبيرة التي يعيشها قطاعنا الرياضي".

الهلال يقدم شكوى

وجاء بيان الطائي، عقب أنباء توجه إدارة نادي الهلال، نحو رفع دعوى قضائية ضد عضو إدارة أحد أندية دوري روشن، بسبب الإساءة للنادي عبر مقطع فيديو.

اقرأ أيضا

الطائي يجهز مفاجأة لجماهيره قبل مباراة الاتفاق.. صورة

الطائي ينفي رسميا الاشتباك مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن