ريال مدريد يبدأ التصفية .. و أسماء كبرى ضحايا أنشيلوتي

تاريخ النشر: 15/03/2024
432
منذ شهر
ريال مدريد يبدأ التصفية .. و أسماء كبرى ضحايا أنشيلوتي

بدأ كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بدء ترتيب أوراقه لحسم ملف المستبعدين من صفوف الريال في نهاية الموسم الجاري وبدء عملية تجديد الدماء وفتح الباب أمام صفقاته الجديدة المنتظر التعاقد معها في الميركاتو الصيفي المقبل . 

أنشيلوتي يضحي بنجوم ريال مدريد

ويستعد ريال مدريد للإعلان عن صفقة مرتقبة عبر التعاقد مع كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري وهي أكبر صفقات ريال مدريد المنتظرة . 

وشهدت كواليس ريال مدريد في الساعات الأخيرة استقرار كارلو أنشيلوتي على رحيل 8 لاعبين على الأقل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري يتصدرها لاعبيه المعارين من أندية آخرى . 

ووضع كارلو أنشيلوتي في حساباته رحيل خوسيلو ماتو الجناح الهجومي وكيبا أريزابالاجا حارس المرمى عن صفوف ريال مدريد وعدم تجديد الإعارة الخاصة بهم مستقبلا . 

في الوقت نفسه ، قرر كارلو أنشيلوتي عدم تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش نجم الوسط الذي عرض عليه مدرب ريال مدريد الانضمام لطاقمه الفني المعاون والاعتزال في نهاية الموسم الجاري ولكن اللاعب الكرواتي يميل للانتقال إلى نادي آخر . 

وينتظر أن يرحل من ريال مدريد لاعبين آخرين في حالة عدم تجديد تعاقداتهم مع النادي الملكي مثل توني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز والذين ينتظر لهم الرحيل عن ريال مدريد . 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

سلاح الأربعين الكاسح في الهلال .. عبقرية خيسوس بـ 3 أوراق

إضراب كريم بنزيما.. أزمة كبرى مع جاياردو وحجازي

حمل تطبيق سعودي الآن