سلاح الأربعين الكاسح في الهلال .. عبقرية خيسوس بـ 3 أوراق

تاريخ النشر: 15/03/2024
673
منذ شهر
خورخي خيسوس

برصيد 40 هدفا في 23 جولة وصدارة هلالية مستحقة، نجح البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في صناعة أخطر مثلث هجومي على الاطلاق في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 . 

سلاح الـ 40 الكاسح في الهلال السعودي

وحونجح خورخي خيسوس مدرب الهلال في صناعة مثلث رعب هجومي حقيقي لعب دور البطولة المطلقة في تصدر الهلال لجدول ترتيب دوري روشن السعودي بفارق تخطى 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه وبدأ الجميع ينتظر تتويج الهلال المبكر . 

وكتبت ال 23 مباراة التي خاضها الهلال نجاح ثلاثي هجوم الزعيم أليكسندر ميتروفيتش و سالم الدوسري و مالكوم دي أوليفيرا في تسجيل 40 هدفا وهو معدل تهديفي مرتفع . 

خيسوس يكتشف ميتروفيتش في الهلال 

أول أسباب مثلث الرعب في الهلال كان نجاح خورخي خيسوس في كسب رهانه الكبير الذي تمثل في استقدام أليسكندر ميتروفيتش رأس الحربة وضمه إلى صفوف الهلال وسجل له المهاجم المميز 20 هدفا يحتل بها وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي . 

خيسوس وصناعة جناح الهلال المرعب 

ثاني أسباب مثلث الرعب في الهلال كان نجاح خورخي خيسوس في توظيف لاعبه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا رأس الحربة في مركز الجناح الهجومي والذي سجل 10 أهداف وكان إضافة قوية في وسط هجوم الزعيم ولعب دورا مهما في ترجيح كفة الهلال كثيرا . 

خيسوس وبقاء سالم مع الهلال 

ثالث أسباب مثلث الرعب في الهلال كان نجاح خورخي خيسوس في الإبقاء على نجمه سالم الدوسري الذي كانت الجماهير تتوقع رحيله مع قدوم نيمار دا سيلفا ولكن خورخي خيسوس تمسك ببقاء اللاعب والذي سجل 10 أهداف وكان ورقة هامة في تشكيل الهلال . 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

إضراب كريم بنزيما.. أزمة كبرى مع جاياردو وحجازي

الأهلي يحصن كاسترو من قرار الإقالة.. خطاب رسمي بعد 90 دقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن