مفاجأة مدوية عن إقالة كاسترو من النصر قبل كلاسيكو الأهلي

تاريخ النشر: 14/03/2024
1475
منذ شهرين
أوتافيو وكاسترو

فجر الناقد الرياضي علي العنزي، مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، في ظل النتائج السلبية التي يحققها العالمي، خلال الفترة الأخيرة.

وابتعد نادي النصر، عن المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انفراد الهلال بالصدارة، وبفارق كبير من النقاط، بالإضافة إلى وداع بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي في ربع نهائي المسابقة بركلات الترجيح.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجأة مدوية عن إقالة كاسترو من النصر

يستعد نادي النصر، لمواجهة هامة وصعبة في دوري المحترفين السعودي، ضد الأهلي عندما يحل ضيفا على ملعب الجوهرة المشعة، غدا الجمعة في العاشرة مساء.

وجاءت تقارير إعلامية عن توجه من إدارة النصر والرئيس التنفيذي جويدو من أجل قرار لإقالة كاسترو من تدريب الفريق، بعد وداع مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأكد العنزي في تصريحات تليفزيونية، أن قرار إقالة كاسترو من النصر لم تتم مناقشته على الإطلاق، ووضحا ان المدرب البرتغالي مستمر في منصبه حتى هذه اللحظة.

موعد مباراة أهلي جدة ضد النصر السعودي في دوري المحترفين

يحل نادي النصر وصيف الترتيب في دوري المحترفين، ضيفا على الأهلي صاحب المركز الثالث، غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

القناة الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد النصر السعودي في دوري المحترفين والمعلقين

تنقل مجموعة قنوات SSC، مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، حصريا داخل المملكة، حيث ستتولى قناة SSC1، بث مواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، وبأداء صوتي للمعلق علي سعيد الكعبي.

اقرأ أيضا

الأهلي يستفيد من ورطة النصر .. الإصابات تضرب تشكيلة كاسترو

تسريب قرار إقالة كاسترو من تدريب النصر.. البرتغالي ودع الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن