خلل بعدالة المنافسة يخدم الهلال والنصر.. صرخة اتحادية

تاريخ النشر: 14/03/2024
2146
منذ شهرين
خلل بعدالة المنافسة يخدم الهلال والنصر.. صرخة اتحادية

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أزمة كبرى على صعيد عناصر الفريق، خاصة بعد استدعاء 9 لاعبين للمنتخب السعودي تحت 23 عاما. 

وأوضح الإعلامي الرياضي هتان النجار، المقرب من نادي الاتحاد، أن المنتخب الأولمبي استدعى 9 لاعبين من قائمة "العميد"، وهم: "أسامة المرمش، سعد الموسى، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، فرحه الشمراني، عوض الناشري، أحمد الغامدي، مروان الصحفي، طلال حاجي". 

وفي سياق متصل، قال الإعلامي الرياضي فارس الفزي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "موعد إقامة نصف نهائي كأس الملك يصادف الأدوار المتقدمة من بطولة آسيا تحت 23 سنة وهذا الأمر يخل بعدالة المنافسة". 

وأضاف: "المدرب مانشيني رفع تقريراً للاتحاد السعودي بإمكانية احتراف 10 اسماء محلية في الدوريات الأوروبية مع توفير عروض لهم من ضمنهم طلال حاجي وعبدالاله هوساوي". 

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد، قد أبدى اعتراضه على استدعاء لاعبيه الشباب نظرا لتعارض موعد بطولة كأس السوبر السعودي مع مباريات المنتخب السعودي الأولمبي، قائلا: "سيكون ذلك صعب على الفريق لأن لدينا قائمة محدودة، وستكون مشكلة لنا في فترة كأس السوبر السعودي، لدينا 4 لاعبين شباب يتنافسون داخل التشكيلة وغيابهم سيكون ميزة للفرق التي تنافسنا، ونحن نحترم المنتخب الأولمبي". 

وأعربت الجماهير الاتحادية، عن تخوفها من قرار استدعاء 9 لاعبين للمنتخب الأولمبي نظرا لأن بعضم يمثلون القوام الأساسي لفريق الاتحاد، ولعل أبرزهم فيصل الغامدي وسعد الموسى، وزكريا هوساوي، أحمد الغامدي، ومروان الصحفي". 

وشدد المدرج الاتحاد، على ضرورة تدخل الإدارة بوقفة صارمة من أجل تعديل مواعيد بطولة السوبر السعودي أو الحفاظ على ما تبقى من لاعبين بقوام الفريق. 

ويشارك الهلال  في كأس السوبر، بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يلعب النصر كوصيف للدوري السعودي، بجانب الاتحاد حامل لقب "روشن" والوحدة وصيف الكأس.

اقرأ أيضا

الهلال يصطدم بالاتحاد في نصف نهائي كأس الملك 2024

الاتحاد يعلن نهاية موسم محترف الفريق.. صدمة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن