صحف السعودية| غياب صادم للأهلي ضد النصر وكلاسيكو جديد بكأس الملك

تاريخ النشر: 14/03/2024
939
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 14 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

أعلن نادي التعاون، عن إصابة موسى بارو محترف الفريق، في الرباط الأمامي للركبة اليسرى، وعدم حاجته لتدخل جراحي، حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة شهرين.

عكاظ

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي «روبرتو مانشيني» عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027،  حيث شهدت عودة محمد العويس، وإبعاد عيد المولد.

الرياضية

بات محمد المجحد لاعب وسط الأهلي، خارج حسابات المدرب يايسله المدير الفني للراقي، أمام النصر، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة، خلال مواجهة التعاون.

الجزيرة

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عن كلاسيكو جديد يجمع الهلال مع الاتحاد،، للمرة السادسة في الموسم الحالي، بينما النصر سيلعب ضد الخليج، على ملعبه في الأول بارك.

اليوم

أكد علي البليهي مدافع الهلال، أنه لم يفعل أي شئ من أجل عصبية عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، موضحا أنه جاء بجواره وقام بالاعتداء عليه، ليتم طرده في نهاية المباراة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| فابينيو يورط الاتحاد ونجم الهلال يغادر إلى المستشفى

صحف السعودية| النصر يودع آسيا.. الهلال يخشى ريمونتادا الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن