مواجهة نارية تنتظر برشلونة في ربع نهائي الأبطال.. يخشى هذا الفريق

تاريخ النشر: 14/03/2024
26
منذ شهر

سيتم إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الجمعة 15 مارس 2024، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون بسويسرا.

وستقام مباريات ذهاب ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل 2024، بينما ستقام مباريات الإياب يومي 16 و17 أبريل 2024.

وسيشهد دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مواجهات قوية ومتكافئة، ويصعب التكهن بنتائجها.

ولكن من المؤكد أننا سنشهد مواجهات مثيرة وتنافسية بين أفضل الفرق في أوروبا.

ومن المقرر أن يتم إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دون مواجهة أي مشكلات، فكل فريق يمكن أن يواجه أي فريق آخر حتى لو كان من نفس البلد أو تواجد معه في دور المجموعات.

مواجهة نارية تنتظر برشلونة

نجح نادي برشلونة يوم الثلاثاء لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز العريض على نابولي الإيطالي في ملعب المونتجويك بثلاثة أهداف لواحد.

وعبر برشلونة لربع نهائي دوري أبطال بمجموع المباراتين (4-2)، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في إيطاليا.

ويستعد برشلونة غدا الجمعة، للتعرف على منافسه المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط احتمالات كثيرة بمواجهة كبرى ضد غريمه التقليدي ريال مدريد أو فرق كبرى آخرى مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

وتأهل كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وأرسنال وبوروسيا دورتموند إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما يعني أن ليس هناك أي منافس سهل سيواجهه برشلونة.

وكان آخر مرة تأهل فيها برشلونة إلى ربع النهائي في 2020 عندما خسر العملاق الكتالوني أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وقالت تقارير صحفية إسبانية أن هناك فريق واحد فقط ترغب غرفة ملابس برشلونة في تجنب مواجهته، وهو مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا.

حمل تطبيق سعودي الآن