الحائلي يرحل عن رئاسة الاتحاد.. "معشوق الجماهير جاهز لخلافته"

تاريخ النشر: 14/03/2024
1569
منذ شهر
الحائلي يرحل عن رئاسة الاتحاد.. معشوق الجماهير جاهز لخلافته

فجرت صحيفة "المدينة" مفاجآت من العيار الثقيل، بأن لؤي هشام ناظر، الرئيس السابق لنادي اتحاد جدة السعودي، يعتبر مرشَّحا للعودة لرئاسة النادي في نهاية الموسم الحالي، حيث تنتهي مدة تكليف مجلس الإدارة الحالي برئاسة أنمار الحائلي.

وأضاف التقرير بأن هذه التحركات تأتي في ظل رغبة النادي الجداوي في تدعيم الكيان بالكفاءات الإدارية التي تتمتع باحترافية عالية، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الاتحاد.

ومن جانبه، بدأ لؤي ناظر في التشاور بشأن أعضاء مجلس إدارة المعاونين، لكي يكون جاهزًا لتولي المنصب في حال استقرار الأمور وتولى المسؤولية رسميًّا بعد نهاية الموسم رسميا.

ومن الجدير بالذكر أن لؤي ناظر متلك عقلية احترافية وقدرة كبيرة على التعامل مع الظروف الصعبة، وقد تولى رئاسة الاتحاد في ظروف عصيبة.

وكان الاتحاد تجت قيادة لؤي ناظر في منطقة الخطر بجدول ترتيب دوري روشن، ونجح في قيادته إلى بر الأمان، مع تدعيم الفريق بمجموعة من الصفقات النوعية.

وتشهد الفترة الحالية معاناة الاتحاد من ظروف صعبة بعدما ودَّع العميد دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة من الهلال ذهابًا وإيابًا بنتيجة (4-0).

وعلاوة على ذلك، فقد الاتحاد فرصة المنافسة على لقب الدوري المحلي باحتلاله المركز الخامس، وتتبقى له فرصة وحيدة من خلال كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجاز الهلال التاريخي.. ماذا قال آل خليفة؟

أسطورة الاتحاد يرد على طلب مشجع بصفقات جديدة.. نجم الهلال كابوس

حمل تطبيق سعودي الآن