تطور مفاجئ بشأن موقف بنزيما وكانتي من مباراة الاتحاد والفتح

تاريخ النشر: 14/03/2024
161
منذ شهر
عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما الاتحاد

كشفت تقارير صحفية،اليوم الخميس، بأن قائمة نادي اتحاد جدة السعودي أمام الفتح السبت المقبل، في الجولة الـ24 للدوري السعودي للمحترفين، ستشهد عودة الثنائي كريم بنزيما ونغولو كانتي.

وغاب الثنائي الفرنسي عن مباريات الاتحاد الماضية بداعي عدم الجاهزية الفنية والايقاف عن مواجهة الهلال في إياب ربع نهائي دوري ابطال آسيا والتي خسرها العميد بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، بينما سيغيب البرازيلي فابينيو للإصابة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مواجهته القادمة أمام الفتح، مع أمل تحقيق انتصار يواصل بع مشواره لحصد مركز متقدم في سلم ترتيب مسابقة الدوري السعودي، مما يتيح له فرصة التواجد بالنسخة المقبلة من دوري ابطال آسيا.

ويحتل الاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المركز الرابع في سلم ترتيب فرق الدوري السعودي بـ40 نقطة وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني الأهلي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويتوقع أن تكون عناصر الاتحاد الأجنبية الـ 7 جاهزة لمباراة الاتحاد أمام الفتح، باستثناء فابينيو الذي يعاني من إصابة قد تبعده عن المشاركة لقرابة الـ6 اسابيع قبل العودة التدريجية للتدريبات.

وتعرض فابينيو لإصابة عضلية بعد مرور 13 دقيقة فقط من مواجهة فريقه امام الهلال ليغادر الملعب متأثراً بالاصاب، وشارك سلطان الفرحان مكانه، قبل ان يخسر الفريق 2-0، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

البليهي يكشف كيف تسبب في طرد حمدالله من لقاء الهلال والاتحاد

محاكمة مانشيني بعد قائمة الأخضر.. أزمة وراء ثنائي الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن